loader image

شركة الفضاء الالكتروني 

إختيارك الأفضل لمشروع الأرشفة الالكترونية والتحول الرقمي

نشأة شركة الفضاء الالكتروني

تأسست شركة الفضاء الالكتروني لخدمات الإدارة الالكترونية والأرشفة في سنة 2015 بمدينة طرابلس. منذ البداية ، وبعد دراسة الوضع الفني والعراقيل التي تواجه أعمال الإدارة بالقطاعين العام والخاص . ونتيجة لذلك ، رأت الشركة أن تضع نصب أعينها إيجاد الحلول التكنولوجية التي تساهم في التطوير المؤ سسي لتلك المؤسسات. من ناحية أخرى ، المساهمة يداً بيد مع موظفي المؤسسات في وضع حجر الأساس لإنطلاق أعمال التطوير المؤسسي التي تضعها في مخططاتها الإستراتيجية.

شركة الفضاء الالكتروني

حلول شركة الفضاء الالكتروني

اختارت الشركة توفير خدمات الأرشفة الالكترونية والمسح الضوئي والقيام بكل العمليات اللازمة لتحويل الوثائق إلى الصيغ الالكترونية . وذلك ، لتوفير الوقت على العملاء . وأيضاً ، لإخراج العمل في أجود صورة لدى العميل من البداية حتى النهاية .

السوق والحلول الحقيقية

بالرغم من التزاحم الكبير للمنظومات الإلكترونية في السوق المحلي ، إلا أن معظمها لاتضع حلولا جذرية و تقنية وإدارية . وبالتالي ، لا تعالج بشكل احترافي المشاكل التي تواجهها أعمال الإدارة اليومية . لذلك رأت الشركة أن تساهم في وضع الحلول البرمجية العالية المستوى لتلك المشاكل . وقد نجحت الشركة في تقديم خدماتها لعملائها الكرام في القطاعين العام والخاص . وبالتالي قمنا مع عملاءنا بإزاحة الكثير من العراقيل بالرغم من التحديات التي واجهتنا .
 اخترنا مجموعة من الخدمات الحيوية تنسجم مع طبيعة تخصصاتنا وقدراتنا ونزعم اننا نحتل موقعاً ريادياً فيها .. وقد اديناها ولازلنا بكل كفاءة واقتدار .وها نحن اليوم اكثر اصراراً على المثابرة والاجتهاد

خدمات شركة الفضاء الالكتروني

منذ اللحظة الأولى لإنطلاق نشاط الشركة أدركنا أن طبيعة سوق تقنية المعلومات مليئة بالصعوبات والتحديات وحدة المنافسة ، بالإضافة إلى  الحركة الدائمة لهذه السوق و التسارع الكبير في التطور العلمي المتصل بهذه التكنولوجيا . منذ ذلك الحين ،  رأت الشركة أن تجعل الجودة في الحلول والإتقان في الخدمات هو المعيار الذي به تتميز . علاوة على ذلك ، نيل  رضا العملاء .

هدفنا

بالرغم من التحديات التي نواجهها بشكل يومي ، مع ذلك  مازلنا نواصل حصد النجاح من خلال إضافة عملاء جدد إلى قاعدة بيانات عملائنا ،  و زيادة حصتنا في السوق، وتشجيع التقنيات الحديثة ، في المقابل ،  بناء خبرات لتلبية متطلبات التقنيات الناشئة،

فريق واحد في شركة الفضاء الالكتروني

نزعم ان لنا فلسفتنا الخاصة بهذا الشأن ، والتي تقوم على اشاعة روح فريق العمل الواحد وتعميق حس الانتماء له وللمؤسسة. من ناحية أخرى ، اعتبار أن كل عضو في الفريق له أهميته ومكانته بصرف النظر عن مرتبته وموضعه.

 نعتقد أن البيئة الهادئة المستقرة داخل الشركة هي منطلق التطوير والجودة. 

فريق شركة الفضاء الالكتروني

للقراءة أكثر عن بيئة العمل المثالية اضغط هنا